الدرس الثاني والعشرون - شرح المقدمة الآجرومية في علم النحو الدرس الثالث والعشرون - شرح المقدمة الآجرومية في علم النحو الدرس الرابع والعشرون - شرح المقدمة الآجرومية في علم النحو الدرس الخامس والعشرون - شرح المقدمة الآجرومية في علم النحو الدرس السادس والعشرون - شرح المقدمة الآجرومية في علم النحو الدرس السابع والعشرون، وهو الأخير - شرح المقدمة الآجرومية في علم النحو حرمة أكل المال بالباطل - خطب عامة الحياء 1446 - خطب عامة لغة القرآن والحفاظ على الهوية - خطب عامة صناعة العقول بين الاستقامة والانحراف - خطب عامة
إبحث في الموقع
البحث في
عدد الزوار
انت الزائر :567329
[يتصفح الموقع حالياً [
الاعضاء :0الزوار :
تفاصيل المتواجدون

بِمَ يُرَدُّ على مَن يشترطُ في تبديعِ مَن اشتُهر بالدعوة إلى السنة أنْ يسمع منه ويناقشه لعارض الجهل أو التأويل ؟

الفتوى
بِمَ يُرَدُّ على مَن يشترطُ في تبديعِ مَن اشتُهر بالدعوة إلى السنة أنْ يسمع منه ويناقشه لعارض الجهل أو التأويل ؟
2606 زائر
03/11/2013
أبو حازم القاهري السلفي
السؤال كامل
جواب السؤال

* يقول الأخ أحمد إيهاب:

بِمَ يُرَدُّ على مَن يشترطُ في تبديعِ مَن اشتُهر بالدعوة إلى السنة أنْ يسمع منه ويناقشه لعارض الجهل أو التأويل ؟


* قال أبو حازم -سدده الله-:

إنما تُشترط المناصحة في حق من وقع في بدعة خفية، ولا تُشترط فيها المجالسة.

جواب السؤال صوتي
   طباعة